ahlamontada.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ahlamontada.com

اهلا بكم في منتدات اهل منتدى اتمنى لكم اوقات ممتعه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد هويدي
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
احمد هويدي


ذكر عدد الرسائل : 193
المزاج : يعني هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم Empty
مُساهمةموضوع: روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم   روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 9:06 am

طيب وهذي الروايه طبعا الروايه كتبتها بنفسي اتمنى تعجبكم
اولا اعرفكم بالشخصيات
ابو فهد :وليد عبد الله الناصر عربجي ويحب اولاده كثير
ام فهد :غزل سوريه بس تتكلم سعودي من عربجيه بو فهد خخخخخخخخخخخخخ
فهد :عمره 17 سنه دبدوب شوي طويل يشبه امه كثير شعره بني وقصير مع عيونه العسليه
فيصل :عمره 16 سنه ضعيف وطويل مملوح شوي شعره طويل يوصل لرقبته ولونه اسود
فارس كعمره 14 سنه ملامحه بدويه ويشبه ابوه كثير
ريم كعمرها 14 سنه تؤم فارس يحبون بعض بس دايما يتهاوشون مثل توم وجيري


وفي شخصيات اكثر رح تتعرفون عليها من الروايه
في بيت ابو فهد وبتحديد في الشرقيه
كان الكل جالس في الصاله وفارس على التي في يتابع توم وجيري <<<<<<<<من زود الدلاخه
وفهد متمدد على الكنبه وحاط ارجوله على الجدار وام فهد جالسه وفيصل متمدد وحاط راسه على ارجولها وتحوس في شعره (عن القمل )
فهد :يمه انا جوعان
فيصل :وانت متى ماتجوع
فهد :نقطنا بسكوتك انا ماكلمتك
ام فهد كخلاص الحين يجي ابوك ونتغدى _ولفت على فارس _ماما فارس قوم جلس ريم
فارس واهوا قايم وفراسه فكره بسويها : ان شاء الله
فهد ناضر فسصل : وانت مانك بزر جالس على رجولها قم صرت رجال قم
فيصل : انت مالك دخل امي وراضيه ويلا فارق مناك صح يمه
ام فهد : اي اهو لسه صغير وقرصت خدوده يوبرني شو حلوا وانت يافهد بعدك صغير
فهد : افا انا صغير انا طلع لي شنب وتقولين عني بزر
ام فهد : والله حتى لو كبرتوا بضلون في عيني صغار
الا صرخه هزت البيت هز وفارس ينزل من الدرج مسرع يختصر الدرجه باربع وريم وراه وكلها مويه
ريم :والله ماخليك يانذل
فارس :اتحداك تسبقيني ههههههههههههههههههههههههه
وركض من مكان الى مكان حتى وصلوا للحمام _الله يكرمكم
فهد :يمه لحقي ولدك الريم ذابحته ذابحته
ام فهد :يمه ولدي شكلها بتسفك دمه
فيصل :سكتوا الله يرحمك يافارس كنت طيب
ام فهد ضربته على كتفه :لا تقول عن اخوك كذا
فيصل :انا وش قلت الرحمه تجوز على الميت والحي
الا ريم داخله داقه 2000 وعلى وجهها علامات الانتصار وعلى طول على فوق
ودخل فارس وكله مويه وعيونه حمره وحده معصب
الكل :هههههههههههههههههههههه
فارس :شفتو وش سوت غرقتني لين بغيت افطس
فهد :ياريتك فطست
فيصل :يارب عشان تكون الغرفه لي لوحدي
فارس :يمه شوفيهم يبون يذبحوني وانا حي
ام فهد :اسكتو عن اخوكم الله يطول في عمرك وخليك لي ان شاء الله والحين رح بدل ملابسك لاتمرض
راح فارس فوق لغرفته يبدل بس موبساكت لريم بسوي فيها شئ يخليها تندم
فهد :يمه جوعان
فيصل :يمه بعدي عنه لاياكلك اذا جاع مايشوف احد
فهد عطى فيصل نضره يعني هين مابعديها لك
الا بدخلت ابو فهد :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قام فهد بسرعه وحب راس ابوه :هلا والله بالغالي
ابو فهد :هلا فيك
بسرعه التفت على امه :يمه يلا حطي الغداء
ابو فهد ضربه على كتفه : اقول هذا الترحيب مو لي اكيد للغداء
فهد :لا والله انت الغالي
ابو فهد :اكيد
فهد :اكيدين
ابو فهد مسك بطنه :اي والله وانا جوعان حطو الغداء
ام فهد :ان شاء الله من عنوناتي
ابو فهد :تسلمي
وجات الريم مسرعه ونطت في حضن ابوها
ابو فهد :هلا ببنتي حبيبتي
فيصل :يبه الحق الريم ذبحت فارس وسفكت دمه مسكين الله يرحمه
ابو فهد ضمها له :بعد عمري بنتي اعرفها طالعه علي ذيبه مااحد ياخذ حقها وفارس يستاهل اكيد مسوي لها شئ
ريم :اي دخل غرفتي وانا نايمه وكب علي مويه وانا غرقته عادي
فهد :انتوا سوالفكم مافيها فايده اروح اساعد امي بالغداء احسن لي
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ودخل فارس :ليه تضحكون يبه انت هنا _ونط في حضنه
فارس :يبه شوف بنتك غرقتني لين بغيت افطس
ابو فهد :تستاهل ليه تتحرش فيها
ريم :اي ومره ثانيه ان عدتها يمكن اسفك دمك
فارس :متوحشه
ريم :دلوع _ومدت له لسانها
ابو فهد :خلاص كلكم مدلعين عندي
فيصل :وانا _ونط لعنده
ابو فهد :وانت ولاتزعل كلكم غالين _وتنهد _الله يخليكم لي
ودخل فهد بالغدا وحطه على الطاوله :اوه مسوين فلم هندي مابقى الاانا _ونط عندهم
ودخلت ام فهد تحط الغدا
ابو فهد : وام فهد ماتبي تنط عندي
ام فهد انحرجت وحمرو خدودها وماردت
فيصل حط ايدينه على عيون ريم :اعوذ باالله بتخربون البنت واهي خاربه
ريم ضربته :وجع بعينك انا خاربه مالت عليك يالصايع
فيصل : مالت عليك انا موب صايع انا مستقيم مب منحرف
ام فهد :والله يابوفهد اعيالك ذابحيني 24 ساعه هواش
ابو فهد ضحك عليهم مستانس عليهم:هع هع هع هع هع هع وانا وش مونسني غير هواشهم _وضمهم له اكثر_ بعدي والله الله يخليهملي ويخليك لي
ام فهد :يلا الغدا جاهز
فهد :انا باكل والي مابجي بعد خمس دقايق الصحون فاضيه
والكل قام يتغدى
وعلى طاوله الغداء
ابو فهد :احنا رح نسافر
فارس :جد وين
ابو فهد :لابس انا وامكم
فيصل :ليه ماتاخذونا معكم
فهد :افهمها يااخي يعني رايحون يقضون شهر العسل
ريم :وانا اخواني كلهم خاربين
فهد :اقول اسكتي الحين لاتوطى في بطنك
ام فهد: بسم الله عليها كان تختفي
فهد :يمه عندك فارس مثلها اما انا مافي الاواحد مثلي
فارس :لاوالله هذي توامي اذا صار لها شئ يصير لي صح ريوم
ريم : صح في عينك واليوم كاب علي مويه تبي تذبحني
فارس :اف منك امزح معاك
ريم :هذا مزح بس زين اني غرقتك واخذت حقي
فيصل :صح متى بتسافرون وين
ابو فهد :متى بنسافر السبت يعني بعد ثلاث ايام اما وين سر
وفي حي اخر من احياء الشرقيه
يوسف : مافهمت يعني نسرقه
منصور : صحيح كيف
خالد :انت مافهمتوني اسكتو شوئ
منصور :قول يلا
خالد :يعني تعرف ان عنده املاك كثيره واغلب اوراقه في مكتبه يعني نروح بيته نتعرف عليه اكثر لين يثق فينا وناخذ المفتاح وناخذ الاوراق
يوسف :بس كيف رح يعرف ان الاوراق ناقصه
منصور :عادي ماراح يحس يمكن حرامي
خالد :على هذي انا بدبرها
وفي بيت ابوفهد
بعد ماتغدوا فارس جالس مع الريم على البلايستيشن وفيصل على التلفزيون اما فهد كان رايح لغرفته وسمع صوت نقاش وقال اسمع شوي وش حسران
ابو فهد : اقولك رح يزورونا
ام فهد :ليه يزورونا هم حتى مايعرفون عيالك
ابو فهد :والله انا خايف من هذي الزياره بس وش اسوي هذولا اخواني
ام فهد :الصراحه انا مابغاهم يزورونا نسيت وش صار نسيت + نزلت دموعها _انا مالي ذنب والله مالي ذنب
ابو فهد :ادري انك مالك ذنب انسي الي صار يمكن جايين يتسامحوا مني
ام فهد : طيب بس علشانك
ابو فهد :دخليك انا والله لاتزعلي طيب
ام فهد :طيب
ولبس شماغه وثوبه :انا رايح للشركه تامرين شيئ هنا فهد راح لغرفته بسرعه وجلس يفكر :انا عندي عمام كيف وانا مااعرفه وليه خايفين منهم وكيف اهم مايعرفونا بيتسامحون منه كيف متهاوش معاهم اف انا لازم اسئل واعرف وش القصه





فارس وريم على البلايستيشن
ريم :هههههههههههههههههههههههههه ذبحته
فارس : مصارعي مات ذبحتيه
وفيصل كان ماسك الريموت ويدور بين القنوات : اف طفش بروح لغرفتي احسن لي
فارس : اخيرا راح الريم ابغاك في موضوع
ريم ومندمجه في العب :خير
فارس :اسمعيني
ريم :قول اسمعك
فارس :ابطلب منك طلب قولي تم
ريم :اولا اعرف وش الطلب
فارس :تعرفين غرفت ابوي غرفت المكتب الي ماحد يدخلها
انتبهت الريم له وحسن ان وراها مغامره وجلست مقابله له وشوي وتدخل فيه :اي وش فيها


في الشركه
ابو فهد : كيف يعني وين الاوراق اختفت
: مادري والله كنت حاط الاوراق هنا ومقفل المكتب
ابو فهد :شلون ماتدري هذي اوراق مهمه انا وش اسوي فيك الحين تجمعلي الاوراق وتعطيني اياهم باخذهم عندي للبيت ائمن لي وانت انت مطرود ومابي اشوف وجهك هنا فاهم






فارس اسمعي باخذ المفتاح وبننسخ عليه
ريم :ليه وش فيه المكتب
فارس انت ماتدرين وش فيه بس اكيد فيه اشياء خطيره
ريم :وانا وش المطلوب مني
فارس :المطلوب انك تاخذين المفتاح
ريم :كيف اخذه
سكتو شوي لانهم سمعوا صوط خافوا احد يكشفهم مسك فارس يد الريم وسحبها الى الملحق كان مهجور وماحد يدخله ريم : الله معسل _ومشت ناحيتها _
فارس :وش ناويه
ريم :بجربها
فارس :شكله في رجال هنا يلا نطلع
ريم :مو بطالعه الالمن اجربها
فارس ومعصب :قلت لك يلا نطلع
ريم :اذا تبيني انفذ طلبك خلني اجرب
فارس وفقد الامل :يلا جربي بس نفس واحد وبسرعه
وصارت تجربها :كح كح كح كح كح كح كح كح كح
فارس ماعرف وش يسوي والي زاد المصيبه سمع صوت الرجال داخلين سحب ريم وراح في الدولاب الي بجنب الحمام _الله يكرمكم
كان صغير بس قدر يدخل ويدخل ريم معاه وكانت ريم تكح بصوت عالي حط ايده على فمها يمنع كحاتها لاحد يسمع بس كانت تضرب فيه وتسحب يده
فارس :اسكتي شوي اصبري بس اشوي
ريم : اممممممممممممممممم


وفي الملحق
فيصل :شفتو قد ايش انا خطير جبت لكم معسل وهذا الملحق ماحد يدخله ابد
رامي :والله ان عرفوا اهلك بالي تسويه لا يذبحونك ارحم حالك انت مريض
فيصل واهوا يسحب نفس من المعسل :وخير يعني مريض
رامي :يعني ماتخاف على نفسك
ماجد :وانت وش دخلك فيه خله يستانس منت بشارب معنه لاتشرب
فيصل :صح ماحد جبرك
رامي :لا ماابغى الايافيصل وين الاحمام
فيصل :هناك اطلع من هذا الباب وتشوفه قدامك
قام رامي لجهت الحمام وسمع صوت في الدولاب واستغرب صوت غريب اجاه فضول يفتحه

وداخل الدولاب
كان ضيق مره وريم مو قادره تستحمل بتختنق







طق طق طق طق
ام فهد :تفضل
دخل فهد لعند امه وجلس جنبها على السرير وكانت تقرا كتاب ومندمجه فيه
فهد :يمه ابغى اقولك شئ
ام فهد :قول
فهد بتردد :انا سمعت حكيك انتي وابوي يمه قولليلي وش القصه والله انا موبزر قوليلي
تنهدت وقالت مالي الااقوله لا وش اقوله اكذب واقوله اي شئ :ابد القصه كلها انا عمامك مع ابوك تهاوشو على الورث وبعدين سافروا والحين رجعوا وقال ابوك رح يعطيهم ورثهم بس هذا كل القصه
والله اني مو مصدقك بس بسكت وامري لله وبعدين بعرف وش القصه
ام فهد :فهد بطلب منك طلب
فهد :امري يالغاليه
ام فهد :اخوانك امانه في رقبتك لاتتركهم
فهد والله حاس ان القصه فيها انه وتوصيني على اخواني لهدرجه عمامي خطرين :ان شاء الله ابشري
ام فهد ضمته :الله لا يحرمني منكم
فهد :يمه انا طالع مع ربعي رايح اتعشئ معهم
ام فهد :طيب روح بس لاتتاخر
فهد حب راسها :ان شاء الله باي
ام فهد :مع السلامه
طلع فهد الى غرفته يبدل ملابسه ولبس له بنطلون جينز اسود مع تيشرت ابيض محدد باسود وطلع الى تحت :غريبه وين الكل اكيد مسوين مشكله ولا مايختفون الا اذا مسوين مشكله وانا وش دخلني فيهم اطلع للربع احسن لي _وتنهد _اااااااه يايمه مو مصدقك وش قصتك وش قصت عمامي الي طلعوا فجئه


وفي الملحق رامي سمع صوت غريب واجاه فضول يفتحه

وداخل الدولاب كان ضيق مره ةريم موقادره تستحمل ضربت فارس ورفسته واهو كان مستجمل وفجاه
انفتح الدولاب
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
و
تتوقعون ايش صار انتضر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alkang2090.ahlamontada.com
احمد هويدي
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
احمد هويدي


ذكر عدد الرسائل : 193
المزاج : يعني هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم   روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 9:08 am

وانفتح الدولاب الا وريم ايحه على الارض بقوه لين اغمى عليها وفارس طاح فوقها وقف رامي مو مستوعب الموقف كان فاتح ثمه ويناضر مين هذي البنت والله انها تجنن اكيد اخت فيصل بس ماتشبهه بس تجنن كانها ملاك نايم انتبه على نفسه وصد بسرعه عنهم ودخل لداخل وشاف فيصل وماجد قايمين يشوفون وش صاير بس رامي مسك يد ماجد وسحبه لداخل
رامي : انت وين رايح
ماجد :بشوف وش صاير
رامي :تعال معاي بيتنا واقولك وش صاير
ماجد :يلا




كان فارس يجلس ريم ويهزها بقوه ومو منتبه بالي فتح الدولاب
فارس :ريم قومي اصحي لاتخليني لوحدي اصحي
فيصل دخل مسرع :وش صار _شاف اخته مغمى عليها انصدم وشالها على طول لداخل البيت الى غرفتها كانت كل شيء بالون السماوي كان لونها المفضل مددها على السرير وسحب فارس من ايده لغرفتهم
فيصل :انت وش امدخلك الملحق قولي والله لاعلم عليكم
فارس :علم وانا بعلم على المعسل الي كنت تشربه
فيصل :ها خلاص لاتعلم وانا موب معلم انكم كنت في الملحق
فارس بخبث :وش المقابل
فيصل :وش قصدك
فارس رمه نفسه على السرير وحط يديه ورى راسه :والله موب ساكت الى بشئ مقابل
فيصل واهو يجلس جنبه :الي هو
فارس بعد تفكير :تعطيني الاب توب حقك
فيصل :بالمشمش
فارس :ها اعلم
فيصل فقد الامل وانا وش مخليني اعسل مسوي فيها رجال تستاهل انت وجهك وهذا الي بينشب فيني اف وريم احين اذا عرفت اذا صرفت هذا كيف اصرف هذيك
فارس وحط رجل على رجل :وش قلت اعلم
فيصل :خذه لك زين
وقام واهو معصب وطلع وسكر الباب بقوه اروح اسكت الثانيه اف ناس مصلحجين اوه صح نسيت المعسل في الملحق يلربي اول افتك من هذي بعدين اروح له اوه والربع وينهم صح وينهم ورامي الحقير اكيد شاف ريم والله مااسكتله


وريم توها صاحيه وحاطه يدها على راسها يالمها كثير :انا وش جابني لغرفتي انا كنت بالدولاب مع فارس غريبه


طق طق طق طق
ريم :تفضل
فيصل وماله نفس فتح الباب واهو معصب وجلس على الكنبه
ريم :خير النفس واصله لخشمك
فيصل :انت وفارس وش تسون في الملحق قولولي وش تسون
ريم وعدلت جلستها وبخبث :والله جربت المعسل الي كان بالملحق لا وبطعم التفاح
فيصل معصب حده وشوي ويعطيها كف :قوليلي وش تسون في الملحق وليه تجربيها
ريم :ليه اجربها وانت ليه تجربها
فيصل جلس بجنب ريم وعطاها بوسه على خدها :الريم حبيبتي انا احبك لاتقولين لا حد ريم :وانت مو خايف على نفسك كفايه انه امي وابوي دائما شايلين همك واذا صار لك شئ وش بصير لهم مافكرت
فيصل حس بتانيب الضمير :خلاص اوعدك اني ماكررها
ريم :وش يثبتلي انك ماتعيدها
فيصل :اذا عدتها علمي علي
ريم :زين بس ابيك ترميها الحين قدام عيني
فيصل :ابشري
ريم :فيصل
فيصل :هلا
ريم :ابغاك توديني السوق ممكن بشتري هديه لصديقتي
فيصل :ابشري ماطلبتي شئ
ريم :يلا الحين ترميها قدامي في الشارع وتروح تتروش لانه رحتك كلها معسل
فيصل :جد
ريم :اي _وشمت نفسها _اف وانا بتروش ريحتي صارت مثلك
وراح فيصل مع الريم الى الملحق واخذت عبايتها معاها عشان يرموها في الشارع وبعد مارموها
فيصل :ها ارتحتي الحين
ريم :اي الحين انت احلى اخ
فيصل :تسلمي








وفي غرفه رامي متمدد على السرير وبجنبه ماجد
ماجد :قولي وش صار
رامي :اه وش اقولك دخلت بروح الحمام وسمعت صوت في الدولاب قلت اكيد قطوه بس لمن فتحته شفتها اه شفتها كانها ملاك تجنن
ماجد :مين قولي
رامي :اخت فيصل تجنن بس ماتشبه له احلى منه ملامحها بدويه
ماجد :وانت ماتستحي من اول نضره حبيتها وتخون صديقك
رامي :انا مو خاينه وبعدين اعتبرها مثل اختي لاكبرنا تزوجتها








دخلت ريم لغرفتها تتروش سمعت صوت ابوها داخل تخبت في مكان تشوفه بس مايشوفها وكانت معه اوراق كثير ويناضر يمين يسار كانه خايف
ريم :اف اموت واعرف وش في هلغرفه والله اعرف وش فيها دام فارس مخطط معي بشوف وش فيها بس مو الحين مو فاضيه لا رجعت من السوق دخلت تتروش وبعد ما طلعت لبست ملابسها وسرحت شعرها البوي
اوه نسيت الفلوس بروح لبابا يعطيني






ابو فهد :وش رايك نتعشئ بره
ام فهد :اوكيه بس
قاطعها ابوفهد :لاتقولين العيال يدبرون انفسهم وبعدين الخدامه رح تجي بكره
ام فهد :اوكيه طيب انا رايحه اتروش ودخلت تتروش
طق طق طق
ابو فهد :تفضل
ريم وكانت حاطه ايديها ورى ضهرها وتمشي بدلع :بابا
ابو فهد :هههههههههه اكيد تبغين فلوس صح
ريم :صح
مسك ابو فهد محفضته وعطاها الكرت :خذي الكرت واشتري الي تبينه
ريم حبت راسه :الله لايحرمني منك يابابا
ابو فهد :الا مع مين بتروحين
ريم وحدها مستانسه تقفز من الفرح :فيصل بوديني مع السواق
ابو فهد :هههههههههههههه بشويش لا تطيحين وحنا انا وامك طالعين نتعشى بره خذوا فارس معكم
طالعين برى اها والله لانكث الغرفه نكث عن المفتاح
ابو فهد صار يحرك يده يمين ويسار قدام وجهها :وين رحتي
ريم :ها لامعك تامر على شئ ثانئ
ابو فهد :لا سلامتك
ريم :باي _واهي قايمه شافت المفتاح على الطاوله وسحبته بدون ماحد ينتبه وطلعت ياربي المفاتيح كثير اي واحد اف اجربهم كلهم وش خسرانه _اف يلا افتح اف _شهقت فتح والله وطحت في ايدي ولا حد سمه عليك ابشري بالنكث ياريم واخذت المفتاح بس كيف ترجع المفاتيح الباقي خطرت لها فكره رقررت تنفذها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alkang2090.ahlamontada.com
احمد هويدي
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
احمد هويدي


ذكر عدد الرسائل : 193
المزاج : يعني هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم   روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 9:09 am

خطرت لها فكره بتنفذها بس قبل لاترجع المفاتيح بتسوي نسخه ثانيه وراحت ركض لغرفه فارس وبدون ماتطرق الباب فتحته بقوه ونطت على السرير الي جالس عليه وكان معه الاب توب يتصفح فيه
فارس :اف في شئ اسمه طرق باب
ريم بحماس :فارس قوم بسرعه واعمل نسخه على المفتاح _ومسكت المفتاح وحطته في يده
فارس :مفتاح ايش
ريم :مفتاح المكتب
فارس فتح عيونه :احلفي
ريم :والله قوم بسرعه واعمل نسخه قبل لا يحس ابوي باختفاء المفاتيح
فارس :زين _وطلع مسرع يسوي نسخه




فيصل جالس يتامل المعسل مرميه في الشارع حسافه هذي اخر مره اشرب منك يلا احسن لي والله اشتقت لها من الحين لاوش اشتقت لها انا وعدت الريم _الا جواله يدق ناضر في الشاشه رامي الحقير انا اوريك ورد على الجوال :خير
رامي :اوه الاخلاق قافله اليوم
فيصل :اي وش عندك
رامي :تعال مجتمعين في بيتنا ومشارس هنا
فيصل :جد _مشاري صديقه في الاستهبال اذا اجتمعوا ماحد يقدر عليهم _انا جاي الحين
وركب السياره مع السواق :بسرعه ودني بيت رامي
السواق :ان ساء الله بابا
وحرك ووصل للبيت ودق على رامي :هاي انا عند الباب افتح بسرعه
رامي :اوكي _وفتح لها لباب :هلا والله بوالفصل
فيصل :ابعد بس انا زعلان عليك بس عشان مشاري جيت
رامي :افا كن مو عاجبك البيت انا وش مسوي لك
فيصل :انا مو فاضي لك الحين الاوين مشاري
رامي :هنا في غرفتي تعال معي
وراح لغرفت رامي وكان هناك مشاري وماجد
(مشاري اخوا ماجد بس اكبر منه بسنه بس من الشطاره عايد السنه وصار مع فيصل في نفس الصف << والله ماحد خرب اخوي الا هلمشاري شكلي بسفك دمه) خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وفتح الباب بقوه متحمس ناوين عللى استهبال مشاري قام بسرعه لعنده :هلا والله بوالفصل خشمك _ودقوا اخشوم
ماجد :شفيكم كنكم سنه مو شايفين بعض
فيصل :اي هذا شريكي في كل شئ لازم اشتاقله
رامي :شريكك في ايش في جرايمكم
مشاري رمى نفسه على الكنبه :اي
رامي اها بس اسئل اذا بتسون جريمه بسوي معكم
ماجد :وش صاير بتسوي جريمه معهم
رامي :مو صاير شئ بس اليوم كلنا مجتمعين ونبي نستهبل
فيصل :اوه نسيت المفروض اليوم اودي اختي السوق
مشاري :اف اتصل عليها وقولها بكره
فيصل :لا اخاف تفضحني
ماجد :على الي اليوم
فيصل :اي وتصدق شربت منها
رامي جلس يذكر شكلها وكانت طايحه على الارض بالبيجامه السماويه كان شكلها حلوا كان مناسب عليها الون السماوي
مشاري :وش صار اكيد ذبحتك اعرفها اختك متوحشه
فيصل :تربت بين ثلاث اولاد وكل واحد العن من الثاني وش تبيها تصير مؤدبه
رامي :اي شكلها مؤدبه
مشاري :مؤدبه في عينك انت ماتدري وش سوت فيني يوم ضغار شفت اسناني المكسره اهي الي كسرتهم لي
فيصل وكانه يذكر الموقف :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري :وانت للحين ذاكر الموقف
فيصل :مستحيل انساه
ماجد بحماس :قول وش صار من وهو صغير مو راضي يقول عن اسنانه ليه تكسرت
فيصل :اقول
مشاري :قول يعني مسوي فيها مؤدب
فيصل :هذا يوم كنا صغار كنا نلعب داخل البيت فوق ومشاري قال بيستهبل على ريم شوي واخذ لعبتها وصار يركض واهي وراه لين دفته من الدرج وطاح وتكسره اسنانه
ماجد ورامي :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد :والله شكلها خطيره
فيصل :تربيتي انا الي علمتها كل شئ _واخذ جواله _ابتصل عليها لاتذبحني كفايه اليوم غرقت فارس لين بغى يفطس مسكين اخوي تؤمها ومبتلي فيها





ريم واقفه عند الدرج تستنى فارس الا التلفون يرن شافت الرقم في الكاشف :ليه مااستهبل عليه شوي -خشنت صوتها وردت
فيصل :الو
ريم :مكالمتك لاتتم حسب الطريقه التي استعملتها فضلا _وسكر
ريم :هههههههههههه سكر
الا وفارس داخل سمعها تضحك :ايش فيه
ريم :مافي شئ يلا جاهز
فارس :اي جاهز بس انتي رجعي المفاتيح مكانها
ريم :اوكي





فيصل :غريبه الرقم خطاء مع اني متاكد من الرقم
مشاري :اشوف اي هذا رقم بتكم
فيصل ناضره مستغرب :يمكن غيروا الرقم
مشاري سحب الجوال من يد فيصل :انا بجرب _ودق على الرقم مره ثانيه







ترن ترن ترن
مشاري: الوا
ريم كانت تحسبه فيصل لانه اصواطهم متشابهه :مكالمتك لاتتم حب الطريقه
مشاري :الريم هههههههههههههههههه
ريم :اف عرفتني يافصول
مشاري :انا ...انا مشاري
ريم شهقت وطاحت السماعه من يدها :مشاري
فارس :مشاري مو هذا صديق فيصل
مشاري :الو الو
ريم صارت تناضر الرقم :هذا رقم فيصل كيف وهذا مشاري
فارس :جالسه تستهبلين الحين انقلبت عليك ريم :اف وسكرت التلفون






مشاري :الو توت _توت توت _سكرت
فيصل :هاذي الريم والله قدرت تلعب علي
ورامي سرحان دايما يفكر فيها ياحلوها نفسي مره تستهبل معي
ماجد ضربه على كتفه بقوه :وين رحت
رامي :ها معكم
مشاري :وش فيك كل ساعه سرحان
فيصل :لايكون تحب هههههههههههههههههه
والله لو تدري اني احب اختك كان ذبحتني <<<<<<<<<<<<<< مراهقين مايلامون خخخخخخخخخخخخخخخ









ريم :استنى هنه برجع المفاتيح وراجعه زين
فارس :زين بس لا تتتاخرين
ومشت ريم لغرفه ابوها وطرقت الباب
ابو فهد فتح الباب معصب :خير
ريم :بابا في واحد عند الباب يقول يبغاك
ابو فهد :مين
ريم :مادري
وراح يفتح الباب وغريبه ماشاف احد وعلى طول رجعت ريم المفاتيح في مكانها الا امها طالعه من الحمام
ريم :ياويلي _واتخبت تحت السرير
طلعت ام فهد من الحمام وكانت الساعه 7 بالليل ولبست لها تنور جينز لفوق الركبه بلون الاحمر وبلوزه سوداء بدون اكمام علاق وكشخت وتعطرت وبعدها جلست تصلي
ريم :اف اللعنه ناوين يطولون برى احسن عشان ناخذ راحتنا
ابو فهد :دخل الغرفه ومستغرب مافي احد عند الباب وشاف ام فهد :اوه وش هلكشخه
ام فهد :حلوا
ابو فهد :الا يجنن
استحت وسحبت عبايتها وشنطتها :يلا
وطلعوا وعلى طول طلعت ريم لغرفتها تصلي بعدها راحت لفارس في غرفته وفتحت الاب بدون استئذان :جاهز
فارس ومتحمس :اي يلا
وراحو للغرفه وريم وتفتح غرفه المكتب :نيههههههههههههههههاي
فارس رفع يدينه يدعي :اللهم اشفي المجنونه الي جنبي
ريم عصبت كثير وضربته ضربه طلعوا عيونه من قوتها
فارس :اه وجع ليه تضربين _ويحط يده على مكان الضربه _متوحشه
ريم :متوحشه في عينك وانا الي مشاركتك في جريمتك
فارس بلا مبالاه :انتي الخسرانه قلت اذا شاركتيني في الجريمه بتقاسم معك الاب توب حق فيصل
ريم :جد احلف وكيف اخذته
فارس :تربيتك اعجبك
ريم ومفتخره في نفسها :ادري انا الي ادرسه يصير مثلي
فارس :يلا افتحي الباب
ريم :زين _وفتحت الباب ودخلوا كان كبير مره والوانه حلوه وديكوره كلاسيكي
ريم :الله حلوا
شاف فارس المكتب الكبير ومشئ لعنده ومشت ريم معه
ريم :شوف اوراق كثيره
فارس :عارف كثيره مره
ريم شافت الدولاب الصغير وبعيد عن المكتب كان شكله في اشياء مهمه :فارس انا رايحه انكث هناك
فارس بل مبالاه :طيب روحي _وكمل نكث في الاوراق كانت اوراق عاديه ممله مافيها شيء كلها شغل للشركه
اما ريم كانت فاتحه الدولاب وكان فيه صندوق بس كان فيه قفل :اكيد فيه اشياء مهمه _ولفت انتباهها دفتر وفتحته وجلست تقرا فيه وشهقت :مذكرات مذكرات ابوي باخذها معاي اقراها على راحتي بس كيف وفارس هنا فجاه سمعت صوت فارس يصرخ :ريم ريم ريم ريم ريومه
راحت ريم له ركض مستغربه من صراخه وكان الدفتر لسه في يدها :ايش فيه
فارس بخوف وايده ترتجف :مسدس _وكان ماسكه في يده
ريم شهقت :ابعد ابعد عني رجعه لمكانته ابعده
فارس برجعه مكانته بس كان ثقيل وطاح من يده
ريم :ابعده رجعه لمكانته ابعده
رجعه لمكانته وقفلوا الباب ومد فارس المفتاح لريم
فارس بخوف :اخذي المفتاح ماابغاه
ريم :لا ماابغاه خله لك
فارس :اخذيه
ريم :لا _ومده فارس المفتاح لها وطاح على الارض والثنين هربوا من الخوف ريم لغرفتها وفارس لبره البيت
دخلت ريم غرفتها :اف الغبي فارس طلع بره البيت وتركني لوحدي والمفتاح تركه على الارض ياويلي بننفضح وناضرت في الدفتر الي في يدها والدفتر اخذته وانا مااحس والله من الخوف طلعت من غرفتها تاخذ المفتاح واخذته الا التلفون يرن هنا ريم ماتت من الخوف وما تحركت من مكانها بس استجمعت قواها وردت :الوا
فيصل :هلا ريم الساعه 9 موب رايحه للسوق
ريم :لا موب رايحه روح انت واشتري الهديه ابغاها على ذوقك
فيصل :ليه موب رايحه ومن معاك بالبيت
ريم :ها معاي فارس لاتخاف صاير سبع _سبع وتركني وراح ماادري وين
فيصل :وانت ماتفارقينه دايم معاه
ريم :وش اسوي تؤمي مايصير افترق عنه
فيصل :طيب انا مااعرف اشتري هديه
ريم :ماادري كيفك تصرف
فيصل :طيب رح اتصرف اقول الريم كنك طولتي يلا اقلبي وجهك
ريم :اقلبه على اي صفحه
فيصل :اف يلا ضفي _وسكر






فيصل :اف كيف اشتري هديه الحين
ماجد :ليه وش السالفه
فيصل :الريم تبيني اشتري هديه لصاحبتها وانا مااعرف
رامي استانس يوم سمع اسم الريم :انا اشتري لها هديه انا اعرف في هذي الاشياء
مشاري :وانت وش عرفك
رامي :ها باخذ اختي معاي وهي تعرف تشتري هديه حلوه (وانا كم ريم عندي اوه صح في واحد ثاني )
فيصل :اي ريحني الله يريحك







وريم بعد ماسكرت من فيصل راحت لغرفتها وجلست تقرا في المذكرات انصدمت الي تقراه صحيح كل هاذا يصير وما حد يدري عن شيء غرقت عيونها وبكت ليه كذا حياتنا ليه ياماما كذا والله تعذبتي كثير بابا لا تتركنا والله اذا تركتنا بنتعذب بروح فيها ماراح يرحمونا أأأأأأه وكملت بكي لين تعبت ونامت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alkang2090.ahlamontada.com
احمد هويدي
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
احمد هويدي


ذكر عدد الرسائل : 193
المزاج : يعني هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم   روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 9:10 am

رامي :نوف نوف قومي اصحي من النوم
نوف واهي جالسه من النوم :اف خير _نوف اخت رامي اكبر منه
رامي :قومي بمشيك ونفطر سوا
نوف ورجعت تغطت بالبطانيه :رامي اتركني ابغى انام
رامي ويسحب البطانيه منها :قومي بسك نوم
نوف وتسحبها منه :قلت لك ابغى انام شوف الساعه 7 ماشبعت نوم
رامي :قومي ابغاك في موضوع
نوف :اذا قمت من النوم شفت موضوعك
رامي ويسحب البطانيه :نوف حبيبتي انت انت يااختي الغاليه قومي موضوع مهم مايتاجل
نوف :اف قمت خير
رامي اباخذك معي نفطر بره وبقولك الموضوع
نوف :طيب بس بتروش وبعدين بجي معك
رامي :زين بس لاتتاخرين _وطلع وسكر الباب ونزل لتحت ينتضرها :السلام عليكم
ام رامي :وعليكم السلام
رامي :يمه ليه جالسه بروحك
ام رامي :وش اسوي ماحد يجلس معي ابوك فطر وطلع يقول عنده شغل ونوف نايمه
رامي :صحيح يمه انا طالع مع نوف نفطر تجي معي
ام رامي :لا مو جايه اليوم انا معزومه
رامي :براحتك يالغاليه
ام رامي :رامي ليه ماتقول لصديقك فيصل يجون يوم يتغدون عندنا اهو واهله نتعرف عليهم
رامي :ليه انت ماتعرفت على اهله
ام رامي :ابغى اتعرف عليم اكثر ماقد شفتهم الى قليل بس امه طيبه وتنحب مره
رامي :ابشري بس هذا الاسبوع مسافرين اهله لا رجعوا
ام رامي :بسافرون كلهم
رامي :لا بس ابوه وامه
ام رامي :ومين بيجلس معهم اصغار ماينتركون لوحدهم
رامي :افا يمه فيصل وفهد صغار صاروا رجال حتى فارس صار رجال مو صغير
ونزلت نوف بشنطتها وعبايتها :صباح الخير
رامي وام رامي :صباح النور
نوف :يلا انا جاهزه
رامي :يلا البسي عبايتك وانا انتضرك في السياره
باست نوف راس امها :يمه تامرين على شيء
ام رامي :لا سلامتك
نوف :يلا باي
ام رامي :باي
طلعت نوف من البيت وشافت رامي جالس راكب مكانت السواق
نوف :من جدك بتسوق السياره
رامي :اي وش فيها
نوف :وابوي يدري انك تسوق
رامي :اي يدري اهو عطاني الياره وقالي خذها لك
نوف :طيب ماعندك رخصه
رامي :عادي بتروحين معي وله لا
طيب :وين نروح
مشى رامي بالسياره لين وصل لمطعم ودخلوا وطلب لهم فطور
نوف :قولي وش الموضوع المهم
رامي :وش اقولك بس انت اختي الوحيده وبتفهميني
نوف :طيب قول اسمعك
رامي بحيره :ابغى اشتري هديه
نوف :لمين
رامي متردد :لاخت فيصل الريم
نوف شهقت :تحبها
رامي :الصراحه اي
نوف :كيف وفيصل يدري
رامي :لا مايدري اهي قالت لفيصل يشتري هديه لصديقتها لعيد ميلادها وقال انه مايعرف وانا تطوعت انا وقلت بشتري لها
نوف :بتشتري لها وله لصديقتها
رامي :لثنتين وانا جايبك تشتري هدايه لهم
نوف :طيب وش بتشتري
رامي :ماادري انت بنت وتعرفين وش يحبون
نوف :بعد تفكير نتمشى ونشوف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alkang2090.ahlamontada.com
احمد هويدي
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
مدير وموسس شبكة اهل منتدى
احمد هويدي


ذكر عدد الرسائل : 193
المزاج : يعني هيك وهيك
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم   روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم I_icon_minitimeالأحد فبراير 01, 2009 9:11 am

بعدها فطرو وتمشوا في المجمعات واشترى رامي اسوارتين مكتوب فيها frens كانت مرصعه بالالماس وبعده راحو لمحل تغليف الهدايا
رامي :غلف الهديتين بس ابغى وحده بالون التغليف السماوي
:والتانيه شو بدك تغلفها باي لون
رامي :مو مهم اي لون
:طيب بدك شيء تاني
رامي :اي حط معاها بطاقه بنفس لون التغليفه وقولي كم الحساب
:80 ريال
رامي عطاه 100 ريال :احتفض بالباقي _وركب السياره مع نوف واخذها للبيت وراح لبيت فيصل واهو مستانس ان شاء الله رين تحس فيه ودق على جوال فيصل
فيصل وكان نايم :اف مين داق الحين الساعه 11 أف _ورد بدون نفس :الوا
رامي :بو الفصل ليه للحين نايم
فيصل :اف منك جد مزعج
رامي :انا عند بيتكم اطلع جبت الهديه
فيصل :لحضه الحين نازل _قام فيصل وراح للحمام وغسل وجهه ونزل بالبيجامه مافكر يبدل وفتح له الباب :ادخل ليه واقف عند الباب
ودخله للمجلس
رامي :خذ هذي هديت اختك
فيصل :وطلع محفضته بيعطيه الفلوس بس رامي مسك يده
رامي :عيب ياخوي اخذ منك الفلوس واعتبرها هديه
ابتسم فيصل لصديقه :لا انا قلت تاخذهم يعني تاخذهم
رامي :لا والله ماخذهم وبعدين ازعل منك
فيصل :لا كل شيء ولا زعلك مثل ماتبي باخذهم بس هاذي اخر مره ماتاخذ مني الفلوس
رامي :انت اخذهم وبعدين يصير خير
واخذ فيصل الاكياس واهوا جد منحرج وقام رامي بيطلع
فيصل :وين ليه طالع اجلس تغدى معي
رامي :لا مره ثانيه وبعديه شوف نفسك بالبيجامه وحتى شعرك مامشطته
فيصل :انت عادي مثل فهد وبعدين وش فيها فيها بيجامتي مافيها شيء يلا اجلس معي تغدى
رامي :لا مو الحين انا مشغول ان شاء الله مره ثانيه
فيصل :وعد
رامي :وعد
وطلع رامي واخذ فيصل الاكياس واهو رايح لغرفت ريم شاف امه وابوه جالسين في الصاله
فيصل :هلا والله مجتمعين على ايش
ابو فهد :نتناقش في السفره
فيصل :وان شاء الله ماتنسون هديتي
ام فهد :تطمن مابننسى هديتك وبنجيب هدايه للكل
ابو فهد ناضر بالاكياس الي معاه :وايش هذا
فيصل :هذي هديه لصديقه الريم بمناسبه عيد ميلاده
ام فهد :منك الهديه
فيصل :لا مو مني ريم قالت لي اشتري لها وتعرفون انا ذوقي حلو
ابو فهد :وكيف شاري لها هديه وانت للحين بالبيجامه
فيصل ارتبك :اي قلت لرامي يشتريها والحين جابها وبوديها لريم يلا باي _وطلع لفوق لغرفت الريم
ابو فهد :يلا انا طالع اجيب الشغاله
ام فهد :الله معاك مع السلامه
ابو فهد :مع السلامه
وصل فيصل لعند غرفه ريم ودق الباب واول مافتحت الباب شهق فيصل :ريومه وش فيك عيونك حمره فيك شيء
ريم بدون نفس وبتعب :لا مافيني شيء
فيصل دخل الغرفه وسحبها معه وجلسها على السرير :ريم ادري ان فيك شيء ماحد يحس فيك الا انا
ريم واشوي وتبكي :صدقني مافيني شيء
فيصل حط ايده على كتفها :طيب ليه كنت تبكين شوفي عيونك حمره
ريم وش اقولك اقولك عن المصايب الي ماندري عنها وابوي مخبيها عنه :مافيني شيء بس كنت تعبانه شويء
فيصل :اوكيه انا الحين بخليك براحتك بس اذا حبيتي تحكي انا موجود
ريم :اوكيه
فيصل :صح تذكرت خذي خذي هديه صديقتك -ومد له الاكياس
ريم :انت الي اشتريتها
فيصل :لا هذا ذوق رامي
ريم :جد _وفتحت الاكياس _بس هذي هديتين
فيصل :مادري يمكن وحده لك _وقام بيطلع _انا رايح اتروش ونازل تحت ابغاك تنزلين تحت معي اوكيه
ريم :اوكيه
وطلع فيصل فتحت الاكياس واخذت الهديه المغلفه بالتغليف السماوي وكان عليها بطاقه فتحتها وكان مكتوب فيها _اعتبري هذي الهديه من اخ لك (رامي )
وفتحتها :والله ذوقه حللو تجنن حطت الاسواره في الدرج وقامت تتروش وبعد ماتروشت لبست ونزلت لتحت وكان فهد وفيصل على التي في
ريم :هاي
فهد :وعليكم الهاي
فيصل :باي
ريم :الله يرجكم وين ماما
فهد :بالمطبخ تعمل الغداء
لفت ريم لعند المطبخ وشافت امها تعمل الغدا وفارس معها يساعدها :اساعدكم
ام فهد :اي ياليت تقطعين السلطه
ريم :ابشري واخذت السكينه وبدت تقطع السلطه
فارس :يمه متى بتجي الشغاله
ام فهد :ابوك راح يجيبها بس مو تجننوها انت والريم
فارس :ان شاء الله
ريم وكانت مندمجه بالتقطيع وتفكر بالمذكرات وبالي قراته هل كل شيء فيها صحيح مانتبهت الى لمن جرحت نفسها :أأأأه
ام فهد :ايش فيك
ريم :لا مافيني شيء بس جرحت نفسي شويء
ام فهد :ليه ماتنتبهين
راح فارس لعند ريم :اشوف يالمك
ريم :لا مايالمني
واخذ فارس السكين وجرح نفسه
ريم :ايش تسوي
فارس مسك يدها المجروحه بيده المجروحه :مو حنا تؤم ونحس في بعض الحين دمنا صار واحد ومستحيل نفترق
ريم غرقت عيونها وضمته :الله لايحرمني منك
ام فهد كانت تناضرهم وفرحانه ان اولادها قلوبهم على بعض ومشت لعندهم وضمتهم :الله لايحرمني منكم
وفجاه دخل فارس يصارخ :يمه جات الشغاله شكلها مصخره ههههههههههههههه
والكل راح يشوفها
ام فهد :انت وش اسمك
:جنين
ريم :شوف هذا _واشرت على فارس _سمسم انا انت في معلوم
جنين :اها في انت واحد تاني انا في معلوم
ام فهد :ريم انا وش قلت لاتجننونها انت وفارس
ابو فهد :يلا خذيها وعرفيها على البيت كله _ومسك يديها _وهذي اليدين لازم من اليوم ورايح ترتاح
ام فهد بحياء :ان شاء الله
الكل :ههههههههههههههههههههههه
فهد :يبه اخذها وروحولغرفتكم فوق
ابو فهد عطاه نضره يعني هين يالدب اوريك
ام فهد تضيع الموضوع سحبت الشغاله توريها البيت
ابو فهد :حنا بكره مسافرين لاوصيكم على البيت حنا مومطولين اسبوعين وراجعين
فهد :يبه ابشر الي يقرب باب الشارع اقص ارجوله وعلقهم في رقبته
فيصل :والله انا طالع وماعلي منك
فهد :من الحين رجولك تشوفهم معلقين في رقبتك
ابو فهد محتار كيف يقولهم على الموضوع :اسمعو بقول لكم موضوع مهم
الكل انتبه وسكت
ابو فهد :اليوم بجون ضيوف وانت يافهد وفيصل وفارس ابغاكم تجلسون معي عند الضيوف
فارس :مين الي جاي
فهد لايايبه لاتقول عمامي مووقتهم
ريم ياويلي اكيد عمامي مو كافي الي سووفيك يايبه ليه تسامحهم ليه قلبي مو مطمن اكيد وراهم مصيبه
ابو فهد بتردد :عمامكم بزورونا
فيصل وفارس :عمامنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alkang2090.ahlamontada.com
 
روايه والله لاخذ حقي ولو انزف دم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه بين أيديا روايه سعوديه رومانسيه جديده وكامله
» ((روايه خطييره انا حر مانهان والحر مايرجع لشخص يهينه))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahlamontada.com :: منتدى الروايات القديمة والحديثة-
انتقل الى: